اليمن الان الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين أمام السيسي

براقش نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

براقش نت:

تؤدي الحكومة المصرية الجديدة، التي شكلها رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اليمين الدستورية، اليوم الخميس، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكدت مصادر داخل مجلس الوزراء المصري، في تصريحات خاصة لـ “إرم نيوز”، اختيار الدكتور أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة السابق، وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، خلفًا للمهندس خالد عبدالعزيز الذي تولى المنصب لمدة نحو 6 سنوات.

كما كشفت المصادر أن الدكتور محمد معيط، الذي يشغل منصب نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، سوف يشغل منصب وزير المالية الجديد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، خلفًا للوزير السابق عمرو الجارحي.

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، كلف المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، في حكومة شريف إسماعيل المستقيلة، بتشكيل الحكومة الجديدة، الخميس الماضي.

وتقدم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، باستقالته من منصبه، الثلاثاء الماضي، بعد أيام قليلة من أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

هذا المحتوي ( اليمن الان الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين أمام السيسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق