اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 تدمير بارجة وهروب الثانية والحوثي يكشف عن مهمتيهما عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان تدمير بارجة وهروب الثانية والحوثي يكشف عن مهمتيهما ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

و‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌قال محمد علي الحوثي في تغريدة له على صفحته الشخصية علی تويتر، ان "‏البارجتين كما تفيد المعلومات كانتت تريدان القيام بعملية إنزال ولكن الرجال الأبطال من القوات البحرية كانوا لها بالمرصاد".

واضاف الحوثي في تغريدة اخرى ان ‌‌‌‌‌‌‌‌"المروحيات قامت بإسعاف بعض من كان على متن البارجة، ولازال البعض منهم على البارجة المحترقة".

ولم يستبعد رئيس اللجنة الثورية العليا أن على متن البارجة جنودا أو وخبراء أميركان وأجانب بحسب المعلومات وسرعة وصول المروحيات الى البارجة التي تم تدميرها.

وأكد ذهاب هذه البارجة الى أسواق الحراج قريبا كما تم بيع سابقتها.

‏فيما حذر الحوثي من استهداف الميناء، مؤكدا ان الميناء مدني ولايوجد أي منفذ لتهريب السلاح إليه كون أي سفينة تدخل ميناء الحديدة تخضع للتفتيش من خلال آلية الأمم المتحدة وفوق ذلك تصحب بالعرقلة والتأخير من العدوان.

واستهدفت القوات البحرية اليمنية إحدی بوارج العدوان في الساحل الغربي وهربت البارجة الثانية بعد استهداف الاولی. 

2-205

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 تدمير بارجة وهروب الثانية والحوثي يكشف عن مهمتيهما عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق