اليمن الان انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات كبيرة في مواجهاته مع العدو السعودي ومرتزقته التي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير بارجة حربية و 17 آلية خلال ال 24 ساعة الماضية ، فيما اعترف الإعلام الإماراتي بمصرع أربعة من جنوده المشاركين في العدوان . وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن القوات البحرية دمرت بارجة لدول العدوان قبالة سواحل محافظة الحديدة ، واعترف الإعلام الإماراتي بمصرع أربعة من جنوده في الساحل الغربي هم : الملازم أول بحري خليفة سيف سعيد الخاطري ، الوكيل أول‎ علي محمد راشد الحساني ، الرقيب خميس عبدالله خميس الزيودي و العريف أول‎ عبيد حمدان سعيد العبدول .
و تكبد الغزاة والمرتزقة قتلى وجرحى ودمرت 11 مدرعة وآلية بطواقمها ومعداتها في عملية هجومية على مثلث العدين بجبهة حيس وشرقها في الساحل الغربي .
وذكر المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفاً مكثفاً للمرتزقة باتجاه الفازة في الساحل الغربي تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي والتجسسي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 23 .
وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة دمرت ثلاث آليات للغزاة والمرتزقة شرق الطائف و خط حيس ، في حين لقي القيادي المرتزق وضاح علي محمد الحكيمي قائد ما يسمى الفريق الهندسي مصرعه بنيران الجيش واللجان في الساحل الغربي .
وفي محافظة حجة استعاد الجيش واللجان الشعبية جبل النار في مديرية حرض في عملية عسكرية أسفرت عن خسائر فادحة في صفوف المرتزقة وفرار من تبقى منهم مخلفين أسلحتهم وعتادهم .
وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من السيطرة الكاملة على بعض المواقع في العينين بمديرية جبل حبشي محافظة تعز وتطهيرها من المرتزقة ، لافتاً إلى أن المرتزقة حاولوا استعادة المواقع وتم التنكيل بهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم .
وأكد المصدر تطهير عدة تباب بجبل العويد في تعز خلال عملية عسكرية ، كما تم كسر زحف للمرتزقة على مواقع تم تطهيرها في وقت سابق في جبهة حمير بمديرية مقبنة ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .
وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مدينة الفيصل العسكرية في جيزان .
و شن الجيش واللجان الشعبية هجومين منفصلين على مواقع العدو السعودي ومرتزقته في جبل أضيق بجبهة البقع و التبة الرملية في صحراء الأجاشر قبالة نجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة .
ولفت المصدر إلى كسر محاولة زحف للمرتزقة على منطقة أضيق قبالة منفذ الخضراء في نجران أسفرت عن مصرع وجرح وأسر أعداد من المرتزقة ، و قتل وأصيب عدد من المرتزقة في كمين محكم خلال صد الزحف المسنود بالطيران الحربي والأباتشي والتجسسي .
ووفقاً للمصدر كسر الجيش واللجان الشعبية زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على تبة المصادر بصحراء الأجاشر ما أدى إلى مصرع وجرح العشرات منهم ، و خلال الزحوفات دكت المدفعية تجمعات المرتزقة في التبة الرملية وعدد من التباب قبالة منفذ الخضراء .
ولقي خمسة من المرتزقة مصرعهم وتم أسر أربعة آخرين وتدمير آلية في صحراء أضيق بمحور البقع قبالة نجران ، كما تم تدمير طقم عسكري بصاروخ موجه قبالة جبال العواضي في البقع ومصرع من كانوا على متنه .
وأضاف المصدر : " سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على عدة تباب غربي مجازة في عسير ما أدى إلى مصرع وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي" .

هذا المحتوي ( اليمن الان انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق