الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان الإعلان عن فتح أول وزارة في محافظة مأرب

اخر اخبار اليمن أعلن وزير الأوقاف، أحمد بن عطيه، عن افتتاح مكتب لوزارته في محافظة مأرب، بعد توجيهات رئاسية. وكشف وزير الأوقاف والإرشاد القاضي أحمد زبين عطية،اليوم الخميس، خلال لقائه بقيادات دائرة التوجيه المعنوي التابعة للجيش الوطني بمحافظة مأرب عن تلقيهم توجيهات رئاسية صدرت مساء أمس وجهت لكل الوزراء في الحكومة اليمنية قضت بإلزامهم بفتح مكاتب لوزارتهم داخل اليمن, وجرى تخييرهم بين فتح المكاتب في العاصمة المؤقتة عدن أو بمحافظة مأرب .
وأعلن الوزير في اللقاء بقيادات دائرة التوجيه المعنوي أن أول وزارة ستفتح مكاتبها بمحافظة مأرب هي وزارة الأوقاف والإرشاد .
وكان توجهات رئاسية قد صدرت قبل يومين قد طالبت بسرعة عودة كافة الوزراء والوكلاء من السعودية إلى داخل اليمن وممارسة أعمالهم من محافظة عدن , وتم تحديد أن الوزراء يتم دوامهم في محافظة عدن والوكلاء في محافظة مأرب , لكن يبدو أن مراجعة تلك التوجيهات وللمصلحة العامة فقد قضت بتخيير الوزراء في فتح مكاتبهم إما في عدن أو في محافظة مأرب .

هذا المحتوي ( اليمن الان الإعلان عن فتح أول وزارة في محافظة مأرب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا