الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: لجنة استقبال نازحي الحديدة بالمحويت تواصل مسح شامل للنازحين


سبأ نت: واصلت لجنة استقبال النازحين بمحافظة المحويت اليوم إجراء مسح ميداني شامل لحصر نازحي الحديدة وترتيب إيواءهم بمديريات المحافظة.

وأكد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن اللجنة المكلفة من قيادة السلطة المحلية نفذت حصر في مديريات بني خميس بني سعد والخبت ومدينة المحويت .. لافتا إلي استمرار عمل اللجنة في مختلف مديريات المحافظة والعمل علي ترتيب أوضاعهم وتوفير احتياجاتهم.

وجدد التأكيد علي مساعدة النازحين والمتضررين من مناطق الساحل الغربي ومواصلة جهود ترتيب إيواءهم والتنسيق مع المنظمات والجهات ذات العلاقة لتوفير احتياجاتهم الإنسانية.

وأكد المحافظ حيدر أن التحديات التي يمر بها الوطن في ظل تصعيد العدوان بمحافظة الحديدة واستهدافه للمدنيين، ما يتطلب من الجميع الاستنفار لمساعدة النازحين واستقبالهم وإيواءهم والتخفيف من معاناتهم وتلمس احتياجاتهم الإنسانية.

هذا المحتوي ( اليمن الان: لجنة استقبال نازحي الحديدة بالمحويت تواصل مسح شامل للنازحين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا