الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار ضابط إماراتي يوضح كيف يتم تحديد وإستهداف مواقع الميليشيات في الحديدة

اخر الاخبار اليوم حيث أوضح ضابط رفيع في القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، كيف يتم تحديد وإستهداف مواقع ميليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة الحديدة .

وأكد الضابط الذي يرابط في المواقع الأمامية في جبهات القتال بالحديدة الدقة الكبيرة في تحديد الأهداف التي تستهدف الحوثيين ومواقعهم.

وقال حسبما نشرت سكاي نيوز عربية، "نحدد الأهداف العسكرية بعيدا عن المدنيين عبر 3 طرق، أولها نقاط الرصد الأمامية التي تحدد الأهداف بدقة عالية، وثانيها الطائرات بدون طيار (الدرونز)، وثالثا طائرات الاستطلاع".

وتستمر قوات التحالف العربي بتقديم الدعم العسكري المباشر، والمشاركة في إسناد قوات المقاومة المشتركة في جبهات الساحل الغربي، وهو ما ساهم في إنهاء وجود جيوب ميليشيات الحوثي، في عدة مناطق من الساحل الغربي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ضابط إماراتي يوضح كيف يتم تحديد وإستهداف مواقع الميليشيات في الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا