اليمن الان الاطلاع على سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بأمانة العاصمة

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن اطلع القائم بأعمال رئيس المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة المهندس محمد مداعس ومسئول برنامج الطوارئ بمنظمة اليونيسيف مانويل فونثييم اليوم، على سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بالأمانة. وتعرف المهندس مداعس ومانويل خلال زيارتهما لأقسام ومرافق المحطة على القدرات التشغيلية للمحطة وفقا لدعم سابق مقدم من اليونيسيف، وكذا سير العمل بالمحطة وجهود استمرار معالجة مياه الصرف الصحي لسكان العاصمة صنعاء.
واستمعا من مدير المحطة المهندس محمد الوجيه إلى شرح حول مسار العمل في المحطة، والمراحل التي تمر بها عملية معالجة الصرف الصحي ومهام ووظائف كل مرحلة على حدة، حتى مرحلة مرور المياه إلى أحواض التهوية.
وأشار القائم بأعمال مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالأمانة, إلى احتياجات المحطة والصعوبات التي تواجه عملها بما في ذلك توفير مادة الديزل لتشغيلها على مدار الساعة فضلاً عن إصلاح وصيانة المعدات وتنظيف أحواض التهوية المتوقفة.
وأشاد بجهود وتدخلات اليونيسيف في دعم المؤسسة ومشروع إعادة تشغيل محطة معالجة الصرف الصحي التابعة لها، والذي أسهم بشكل كبير في الحد من انتشار الأوبئة والأمراض ومنها وباء الكوليرا خاصة في ظل استمرار العدوان وحصاره.
ولفت المهندس مداعس إلى جهود المؤسسة وعملها خلال الفترة الماضية واستمرارها في توفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين رغم الصعوبات وشحة الإمكانيات التي تواجهها المؤسسة.
من جانبه أوضح مسئول برنامج الطوارئ باليونيسيف، أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع عن قرب لعمل معالجة الصرف الصحي وفقا للدعم المقدم لتشغيل المحطة.
وأشار ما نويل إلى أهمية مشروع إعادة تشغيل محطة معالجة الصرف الصحي بالأمانة من أجل الحفاظ على صحة المواطنين خاصة في ظل انتشار الأمراض والأوبئة .. معبرا عن سعادته في إنجاح المشروع واستمرار عمل ومهام المحطة.

هذا المحتوي ( اليمن الان الاطلاع على سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بأمانة العاصمة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق