اليمن الان: وقفة للاتحادات النقابية ومنظمات المجتمع للتنديد بتصعيد العدوان بالساحل الغربي

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


سبأ نت: نظمت الاتحادات النقابية والمهنية والهيئات والجمعيات ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني اليوم وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء تنديدا بتصعيد العدوان على الساحل الغربي وميناء ومطار الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار العدوان في استهداف المدنيين وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في ظل صمت دولي مخجل ومعيب.

ونددت الاتحادات النقابية ومنظمات المجتمع المدني بجرائم العدوان السعودي الإماراتي التي تقوض السلم والأمن الدوليين والتصعيد بالساحل الغربي في محاولة لاحتلال مدينة وميناء الحديدة.

وطالبت الوقفة مجلس الأمن والأمم المتحدة الاضطلاع بالمسؤولية القانونية والإنسانية والتحرك الفعلي لإيقاف العدوان وإبقاء ميناء الحديدة مفتوحا لدخول الغذاء والدواء والاحتياجات الضرورية والمساعدات الإنسانية للشعب اليمني.

كما طالب المشاركون الأمم المتحدة ومجلس الأمن القيام بالدور المناط بهما كمنظمات دولية في صرف مرتبات الموظفين وانتظام صرفها وبما يخفف من معاناة المواطنين.

هذا المحتوي ( اليمن الان: وقفة للاتحادات النقابية ومنظمات المجتمع للتنديد بتصعيد العدوان بالساحل الغربي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق