اخر الاخبار الميسري يؤكد تفعيل غرفة العمليات الأمنية المشتركة خلال الأيام القادمة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس، أحمد الميسري، أنه سيتم تفعيل غرفة العمليات المشتركة بين الأجهزة الأمنية في جميع المحافظات المحررة خلال الأيام القادمة وتحت قيادة وزارة الداخلية .

وأشار خلال إجتماع مجلس الوزراء الدوري في عدن، اليوم، إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بواجباتها الأمنية في مكافحة الجريمة وضبط الأمن والاستقرار .

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد أطلع الميسري، الحكومة على نتائج زيارته إلى العاصمة الإماراتية ابوظبي ولقائه بالمسؤولين الإماراتيين والجهود التي تبذلها الوزارة في تعزيز الأمن والاستقرار وتفعيل غرفة العمليات المشتركة بين كافة الوحدات الأمنية 

واشاد الإجتماع بالحملة التي نفذتها المؤسسة العامة للكهرباء بالتنسيق مع وزارة الداخلية والسلطة الملحية في عدن في ازالة العشوائيات للكهرباء وحملات التوعية لتخفيف الاستهلاك لكبار المستهلكين ومنع الاعتداءات على خطوط الشبكة ودعم المواطنين لها. 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الميسري يؤكد تفعيل غرفة العمليات الأمنية المشتركة خلال الأيام القادمة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق