اليمن الان تحرير مواقع جديدة في القبيطة والجيش يقترب من استكمال تحرير المديرية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن اقتربت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، من التحرير الكامل لمديرية القبيطة في محافظة لحج، وسط ازدياد وتيرة المعارك مع مليشيا الحوثي الإنقلابية . وذكر مصدر عسكري ل”سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني حررت جبل “الركيزة” ونقيل “نجد قفيل”، الذي يطل على الخط الرئيسي بين محافظتي لحج وتعز ، بعد مواجهات عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية .
وأوضح المصدر أن قوات الجيش تمكنت أيضا من تحرير مناطق “شرار” و”الركب” و”الخياشن” غربي مديرية القبيطة، كما تمكنت من تحرير “ركب الدبي” و”المرخومه” وعدد من الجبال الاستراتيجية في منطقة الشريجة .
وبحسب المصدر فإن أكثر من 95% من مناطق مديرية القبيطة، باتت تحت سيطرة قوات الجيش الوطني، وأنها باتت على مقربة من التحرير الكامل للمديرية.
وأكد المصدر ان المعارك أسفرت عن تكبد المليشيا خسائر بشرية كبيرة في صفوفها، لافتا الى ان قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الأسلحة والعربات العسكرية بعد فرار المليشيا من أرض المعركة.

هذا المحتوي ( اليمن الان تحرير مواقع جديدة في القبيطة والجيش يقترب من استكمال تحرير المديرية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق