الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان الميسري يزف بشرى أمنية انتظرها الناس منذ 3 سنوات في عدن

اخر اخبار اليمن زف وزير الداخلية احمد الميسري بشرى امنية انتظرها الناس في عدن منذ 3 سنوات. والبشرى هذه هي اخضاع كافة الوحدات الامنية بعدن لغرفة عمليات واحدة ومشتركة.
ويعني هذا الامر اشراف قيادة وزارة الداخلية على كافة العمليات الامنية وتوحيد نشاطها.
وجاء هذا الكشف خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم بعدن .
وفي الجلسة اطلع المجلس إلى التقرير المقدم من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري عن نتائج زيارته إلى العاصمة الإماراتية ابوظبي ولقائه بالمسؤولين الإماراتيين والجهود التي تبذلها الوزارة في تعزيز الأمن والاستقرار وتفعيل غرفة العمليات المشتركة بين كافة الوحدات الأمنية.
وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية تقوم بواجباتها الأمنية في مكافحة الجريمة وضبط الأمن والاستقرار..مشيرا إلى تفعيل غرفة العمليات المشتركة بين الأجهزة الأمنية في جميع المحافظات المحررة خلال الأيام القادمة وتحت قيادة وزارة الداخلية .
واشاد المجلس بالحملة التي نفذتها المؤسسة العامة للكهرباء بالتنسيق مع وزارة الداخلية والسلطة الملحية في عدن في ازالة العشوائيات للكهرباء وحملات التوعية لتخفيف الاستهلاك لكبار المستهلكين ومنع الاعتداءات على خطوط الشبكة ودعم المواطنين لها.
واستمع المجلس إلى التقرير الحكومي لإنجازات الحكومة خلال العام 2017 وماتحقق ..مشيداً بالاداء التي بذلته الامانة العامة بهذا الخصوص وشكل لجنة للمراجعة النهائية لهذا التقرير لتقديمة إلى فخامة رئيس الجمهورية.
كما شكل المجلس لجنة برئاسة وزير النفط وعضوية المالية والنقل والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والنقابة والمصافي والثروة السمكية في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة وذلك في التخلص من بواخر المصفاة والتيجان والتي أصحبت على وشك الغرق في خط الملاحة الرئيسي لميناء عدن وفِي اقرب وقت ممكن وللجنة الحق في اتخاذ القرار المناسب .

هذا المحتوي ( اليمن الان الميسري يزف بشرى أمنية انتظرها الناس منذ 3 سنوات في عدن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا