اخبار عاجلة من اليمن وكيل شبوة لمروق يشدد على تفعيل عمل المرافق الصحية بمديرية ميفعة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث شدد وكيل محافظة شبوة الشيخ عبدالقوي علي لمروق على ضرورة تفعيل عمل كافة المرافق الصحية بمديرية ميفعة وغيرها من المديريات .

ونوه خلال زيارته للمركز الصحي بمدينة جول الريدة بمعية مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور ناصر البعسي ومدير عام ميفعة عبدالله عاتق باعوضة باهمية الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمواطنين في مركز المديرية على الرغم من شحة امكانياته البشرية والمادية والتقنية .

وحث مكتب الصحة بالمحافظة بضرورة رفد المركز بالاحتياجات الاساسية خاصة من الادوية حتى يتمكن من مواجهة الامراض الوبائية المستوطنة من سنين بالمدينة وانقاذ وحماية حياة الناس منها .

واشاد الوكيل لمروق بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى عزان للمواطنينفي  اربع من مديريات المحافظة  منوها بكثافة الاقبال اليومي  عليه من المرضى .

مشددا على ضرورة انضباط الاطباء الاخصائيين بالعمل في المستشفى اثناء الدوام الرسمي .

مؤكدا بان وزارة الصحة ستعمل قريبا على معالجة اشكالية البعثة الطبية العاملة في المستشفى وغيرها من البعثات في مستشفيات المديريات  الاخرى .

 الى ذلك زار الوكيل عبدالقوي لمروق مركز غسيل الكلى بعزان و اشاد بالخبرات الطبية التي يعمل بها المركز .

منوها باهميتها في حياة مرضى الكلى و مثنيا على دور رجال الخير والمحسنين من ذوي الايادي البيضاء في دعم المركز ومواصلة خدمات الطبية والعلاجية للمرضى في ظل ارتفاع كلفة علاج هذا النوع من الامراض وشحة الحصول عليها طيلة الثلاث السنوات الماضية .

وثمن عاليا نجاح فكرة مؤسسة شبوة للتنمية بانشاء المستشفى الخيري التخصصي لامراض وجراحة الكلى ومسالك البولية بعزان  وبارك اخراجها الى حيز الوجود باقامة هذا الصرح الطبي التخصصي على مستوى الجمهورية في المدينة التي تمثل العصب الاقتصادي والتجاري لبلاد ميفعة .

 واكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة ناصر بن مسلم قرب الانتهاء من المرحلة الاولى من مشروع المستشفى.

 ونوه الوكيل لمروق باهمية المشروع الطبي والاستراتيجي .

 ولفت بانه سيمثل نقلة نوعية في مجال الخدمات الطبية التخصصية لامراض الكلى .

رافقهم في هذه الزيارات عضوا المجلس المحلي بميفعة ناصر عبدالسيد ومنصر سلطان.

وكان وكيل محافظة شبوة عبدالقوي لمروق ومدير عام الصحة ناصر البعسي قد اطلعا على طبيعة الاوضاع والخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى مديرية حبان واستمعا من مدير مكتب الصحة بالمديرية بسام البابكري الى ابرز احتياجات القطاع الصحي بالمديرية من الكوادر والمعدات الصحية .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن وكيل شبوة لمروق يشدد على تفعيل عمل المرافق الصحية بمديرية ميفعة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق