الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: لقاء موسع في البيضاء يناقش الوضع الأمني والتنموي

سبأ نت: البيضاء - :


ناقش اجتماع موسع بمديرية الملاجم محافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري، الوضع الأمني والتنموي بمديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم عدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، إلى الدور المناط بالجميع خلال المرحلة الراهنة في رفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية.

واستعرض الاجتماع، القضايا التنموية والخدمية وتحركات العدوان ومرتزقته وضرورة مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد المجتمعون أهمية تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية باعتبارها أولوية وواجب وطني والوقوف ضد تحركات مرتزقة العدوان وإفشال محاولاتهم الساعية تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من الوطن وسيادته واستقلاله.

وشددوا على ضرورة استمرار دعم الجبهات المواجهة للعدوان بالمال والرجال وقوافل الدعم الغذائية وتعزيز التعاون بين القوى السياسية والمكونات الشعبية وأجهزة الدولة العسكرية والأمنية والجهات ذات العلاقة للحفاظ على الأمن والاستقرار في كل مناطق المحافظة .

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء أهمية تكاتف جهود الجميع والإسهام الفاعل في تحقيق الأمن والاستقرار بما يكفل تنفيذ مختلف المشاريع التنموية والخدمية .. مشددا على ضرورة التعاون لمواجهة العدوان ومرتزقته .

وأشاد بالدور الذي يسطره أبناء مديرية الملاجم إلى جانب أبناء البيضاء في مختلف الظروف وكسر محاولات العدوان ومرتزقته من خلال دعم الجبهات بالمال والرجال.

ونوه بالانتصارات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في جميع الجبهات والذين يكبدون العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: لقاء موسع في البيضاء يناقش الوضع الأمني والتنموي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا