الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان كهرباء عدن تواصل حملتها لإزالة الربط العشوائي لليوم الرابع وتركب عدادات لمقدمي طلب الترسيم

اخر اخبار اليمن واصلت المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة المؤقتة عدن، حملتها الواسعة لإزالة أعمال الربط العشوائي والمخالف للكهرباء بعموم مديريات محافظة عدن لليوم الرابع على التوالي مستهدفة أحياء واسعة شمال وغرب عدن . ونفذت المنطقة الأولى منذ صباح اليوم الخميس تركيب عدادات لعدد من الأحياء التي استهدفتها حملات القطع خلال الأيام السابقة عقب تقدم المواطنون بإصلاح أوضاعهم وتقديم طلبات الحصول على عدادات رسمية .
وشرعت قيادة المنطقة الأولى وفرقها الفنية بتركيب عشرات العدادات لحي الداهوفة في مديرية المعلا .
فيما واصلت قيادة المنطقة الثانية لكهرباء عدن بقيادة نائب مدير المنطقة المهندس مهدي حبتور ومدير عام التوزيع في المؤسسة المهندس عمر باشراحيل، ورئيس حملة مكافحة العشوائي عبدالرحمن عليوه ومدراء عدد من الإدارات في المنطقة فصل العشوائيات شمال العاصمة عدن مستهدفة أحياء واسعة في مديرية دار سعد أبرزها منطقة اللحوم وحي أرض حمير وبئر عبدالله .
وفي ذات السياق واصلت قيادة المنطقة الثالثة لكهرباء عدن، لليوم الرابع على التوالي، حملتها لفصل الربط العشوائي وتحصيل المديونية بقيادة مدير إدارة الشؤون القانونية في المنطقة الثالثة ياسر محمد فضل واكرم قطوش .
وقال أكرم قطوش: إن قيادة المنطقة الثالثة نفذت حملة نزولها يومنا هذا الخميس رابع أيام الحملة إلى منطقة كابوتا منازل البلدية مستهدفة كافة المخالفين،كما استهدفت الحملة عدد من المدن المستحدثة العشوائية في كلا من منطقة الحزام الأخضر وأحواض المجاري والمدينة التقنية معززة بعدد من الأطقم العسكرية التابعة لشرطة كابوتا وأمن عدن .
وتعاني المؤسسة العامة للكهرباء بعدن مشاكل كبيرة نتيجة الممارسات الخاطئة في الربط العشوائي الذي تسبب بإحراق الكابلات والمحولات وتعرض حياة موظفي المؤسسة للخطر إضافة الى قلة محصلة الايرادات بسبب عدم سداد الفواتير للمؤسسة الكهرباء .

هذا المحتوي ( اليمن الان كهرباء عدن تواصل حملتها لإزالة الربط العشوائي لليوم الرابع وتركب عدادات لمقدمي طلب الترسيم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا