اليمن الان: وحدة منظمات المجتمع المدني تدين المشاريع التشطيرية بقطاع الاتصالات بعدن

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: صنعاء - :


أدانت وحدة منظمات المجتمع المدني، إقدام حكومة الفار هادي على تدشين مشاريع تشطيرية وتدميرية للاتصالات بمدينة عدن، ومنها شركة عدن نت التي تم ربط الرقابة والتحكم فيها بإحدى عواصم دول العدوان.

وأوضحت الوحدة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) أن هذه المشاريع التشطيرية يأتي ترجمة لسياسة دول تحالف العدوان في تعطيل مؤسسات الدولة، ومعاقبة الشعب اليمني الذي يعاني من أزمات إنسانية وحرمانه من الخدمات الأساسية.

وأكدت وحدة منظمات المجتمع المدني مساندتها للجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات في النضال من أجل حماية واحدة من أهم الخدمات الإنسانية والأساسية، بعد أن صارت المتنفس الوحيد لليمنيين جراء الحصار.

وأعربت منظمات المجتمع المدني عن قلقه من استخدام دول العدوان منشآت ومؤسسات خدمية وإقحامها في دائرة الحرب.. مؤكدة أهمية الالتفاف الشعبي الواسع حول مؤسسات الدولة باعتبار أن هذه الخدمات هي في الأساس ملك للشعب.

ودعا البيان المنظمات المحلية والدولية إلى تسجيل موقف إزاء هذه التصرفات العبثية التي تضر بالمدنيين .. مؤكدا أن صمت هذه المنظمات تجاه تدهور الكثير من الخدمات، سيجعلها شريكة في الجريمة التي تمارس بحق المدنيين.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: وحدة منظمات المجتمع المدني تدين المشاريع التشطيرية بقطاع الاتصالات بعدن ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق