اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 28/6/2018 اعلامي يمني: ادراج السعودية على اللائحة السوداء اعتراف أممي بجرائمها عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان اعلامي يمني: ادراج السعودية على اللائحة السوداء اعتراف أممي بجرائمها ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم _ اليمن

وتساءل الحسني عن سبب ادراج اسم السعودية عدة مرات في القائمة السوداء دون تحقيق نتائج ملموسة في وقف العدوان ما يترك ملاحظات على طريقة عمل الامم المتحدة في التعاطي مع المسألة منذ ثلاث سنوات.
وأضاف الحسني بأن معظم تقارير الامم المتحدة حول اليمن تتجاهل وصف ما يجري على انه عدوان بل هو مجرد نزاع مسلح برأيها وكأنه حرب أهلية لا علاقة للسعودية فيها.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 28/6/2018 اعلامي يمني: ادراج السعودية على اللائحة السوداء اعتراف أممي بجرائمها عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق