اليمن الآن عاجل | هجوم حوثي جديد على  السعودية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14 يونيو 2018 حيث شنت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، هجوما جديدا على السعودية.
 

وقالت وسائل اعلام سعودية ، إن الدفاعات االسعودية، اعترضت اليوم الخميس، صاروخ بالستي أطلقته ميليشيات الحوثي الانقلابية باتجاه المملكة.

ووفقا للوسائل الاعلامية، فإن الدفاعات الجوية اعترضت الصاروخ فوق منطقة خميس مشيط .

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي في وقت سابق، إن المليشيات تطلق الصواريخ  بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان.

وأضاف المالكي أن هذا العمل العدائي من قبل المليشيا المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط دعم النظام الإيراني للمليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح لخرق القرار الأممي (2216) والقرار (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي، وأن اطلاق الصواريخ البالستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفًا للقانون الدولي الإنساني .

هذا المحتوي ( اليمن الآن عاجل | هجوم حوثي جديد على  السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق