الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان وقفة احتجاجية بذمار تندد بجرائم العدوان وتصعيده بالساحل الغربي

اخر اخبار اليمن نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وحصاره الجائر والتصعيد في الساحل الغربي. وفي الوقفة التي شارك فيها قيادات الأندية والاتحادات الرياضية والشبابية وشباب ورياضيون وكوادر مكتب الشباب، أشاد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق بجهود مكتب الشباب والرياضة في تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وكذا الفعاليات المناهضة للعدوان.
وأكد على أهمية تضافر الجهود لتعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته الساعية إلى السيطرة على الساحل الغربي واستكمال فرض حصاره الخانق.
فيما دعا مدير مكتب الشباب والرياضة حسين احمد الصوفي المنظمات الشبابية والرياضية الدولية وفي مقدمتها الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية لممارسة الضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف العدوان على اليمن.
وحيا بيان صادر عن الوقفة صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.. داعيا إلى النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والعتاد وخاصة جبهة الساحل الغربي.
وحمل البيان المجتمع الدولي كل ما يترتب على تصعيد العدوان في الساحل الغربي من كوارث إنسانية.
واستنكر مواقف المجتمع الدولي تجاه كل الجرائم التي ارتكبها العدوان في اليمن والتي تتنافى مع كافة القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

هذا المحتوي ( اليمن الان وقفة احتجاجية بذمار تندد بجرائم العدوان وتصعيده بالساحل الغربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا