اخر الاخبار مهرجان حاشد لأبناء المسراخ بتعز يدعون لاستكمال تحرير المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث احتشد المئات من أبناء مديرية المسراخ ،اليوم الخميس، في مهرجان جماهيري حاشد تحت شعار "وفاء لدماء الشهداء والمطالبة باستكمال تحرير تعز" في سوق نجد قسيم.

وهتف المحتشدون في المهرجان للشرعية والجيش والأمن، وطالبوا باستكمال تحرير المحافظة من عناصر المليشيا الانقلابية التي لازالت حتى اللحظة ترتكب أبشع الجرائم بحق المدنيين وتحاصر مدينة تعز.  

وفي المهرجان ألقى مدير عام مديرية المسراخ وقائد مقاومتها الشيخ يحيى السبئي كلمة المديرية استهلها بتهنئة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن على محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء د.احمد عبيد بن دغر على الانتصارات التي حققها ويحققها الجيش الوطني في الساحل الغربي لمحافظة الحديدة وصولا الى المطار وفي محافظتي البيضاء - وصعدة.  

كما بارك  السبئي جهود الحملة الأمنية بالمحافظة مسنودة بقيادة الجيش الوطني وألويته العسكرية وماتحققه من انجازات في مكافحة الجريمة وتطبيع الحياة العامة وتمكنها من القاء القبض على عدد من العناصر الخارجة عن القانون، داعيا المجتمع الى مضاعفة الجهود في اسنادة الحملة الأمنية.

 وحيا السبئي أبطال الجيش الوطني المرابطين في مديرية  المسراخ في كافة الجبهات مطالبا القيادة السياسية بالاسراع في استكمال تحرير المحافظة وفك الحصار عنها بشكل كلي. 

وثمّن مدير المديرية جهود ودعم الأشقاء في التحالف العربي للجيش الوطني وللشرعية حتى استرداد كافة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب، مؤكدا الوقوف صفا واحدا ضد مليشيات الكهنوت الانقلابية حتى استكمال تحرير تحرير محافظة تعز والمحافظات اليمنية التي لازالت تدفع الثمن الى اليوم جراء سيطرة المليشيا الانقلابية عليها.  

كما دعا الأحزاب السياسية لمزيد من الاصطفاف خلف الشرعية ممثلة بقائدها الرمز المشير الركن عبدربه متصور هادي حتى اسقاط الانقلاب المشئوم وأذنابه، وعدم التهاون مع المتواطئين من الذين خانوا الجمهورية والثورة وتآمروا على الوطن. 

وأكد السبئي في كلمته أن معركة البناء والنهوض لا تقل أهمية عن معركة التحرير، داعيا إلى رص الصفوف في تجاوز كل الصعوبات والتحديات التي تمر بها محافظة تعز واليمن بشكل عام والحفاظ على الانتصارات التي تحقق لأنها أصعب من إحراز الانتصار الكامل نفسه.

كما ألقيت في المهرجان كلمة عن مجلس مقاومة المسراخ، قرأها عبدالكريم قاسم والذي قال فيها : إننا اليوم هنا بفضل أرواح شهدائنا الابرار ،رحمة الله عليهم، وجرحانا البواسل شفاهم وعافاهم، وبفضل أبطالنا البواسل الذين لا زالوا مرابطين حتى اللحظة في كافة الجبهات ، والذين نعاهدهم جميعا اننا سنكون اوفياء لهم ولن نتخلى عنهم وسيجدونا عونا وسندا لهم .

كما دعا قاسم في كلمة المجلس إلى استكمال تحرير المحافظة وعدم التفريط بتضحيات أبناء المديرية التي قدمت مايقارب  300 شهيد و1000 جريح، بينهم العشرات ممن فقدوا أطرافهم  وأعينهم في أرض العز والكرامة.

وحذرت كلمة المجلس من محاولات البعض القفز على تضحيات أبناء المديرية بالتسهيل لعودة المتحوثين ممن ساهموا في قتل أبناء المديرية من أبطال الجيش الوطني والمقاومة والمواطنين واصابة المئات، من خلال تسهيلهم للمليشيات الانقلابية بالدخول الى المديرية واستباحتها، منوهة الى أن الابطال لازالوا في متارسهم يحرسون المديرية ويساهمون في حماية المحافظة.

وفي ختام الفعالية تلي بيان صادر عن أبناء المديرية، أكدوا فيه استمرار وقوفهم بمختلف أطيافهم وتوجهاتهم في نهج المقاومة وثقافة التعاون وقيم الوحدة من أجل استكمال تحرير ماتبقى من المديرية وصولا إلى التحرير الكامل للمحافظة من بقايا المليشيا الحوثية الانقلابية.

مشددين على استمرارهم في بذل التضحيات حتى إنهاء الانقلاب وبأنهم سيظلون أوفياء لدماء الشهداء والجرحى والتي لن تذهب هدرا ولم تبذل عبثا وإنما من أجل دولة مستقيمة الأركان بالعدل والانصاف، بعيدا عن ثقافة الاقصاء وتمرير أجندة صغيرة ومشاريع فساد.

مضيفين في بيان الفعالية بأنهم سيرفضون وبقوة أي محاولات تستهدف المقاومة وتهدف إلى التحجيم والانتقاص من دور رموزها لصالح شلل الفساد وأدوات الانقلاب .

و تخلل المهرجان العديد من القصائد الشعرية وكلمة عن الجرحى أكدوا فيها جميعا على  استمرار نهج المقاومة ورفضهم لأي محاولات تقفز على تضحيات ابناء المديرية ورموزها .

وعقب انتهاء المهرجان الذي دعت له لجنة الحشد والتواصل المجتمعي بالمديرية طافت مسيرة جماهيرية حاشدة سوق نجد قسيم تهتف للجيش والامن ومطالبة باستكمال التحرير.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مهرجان حاشد لأبناء المسراخ بتعز يدعون لاستكمال تحرير المحافظة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق