اليمن الان: نائب وزير الخارجية يلتقي مبعوث الخارجية السويدية

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


سبأ نت: التقى نائب وزير الخارجية حسين العزي اليوم بصنعاء ، المبعوث الخاص لوزارة خارجية مملكة السويد إلى اليمن السفير بيتر سيمنبي.

جرى خلال اللقاء استعراض النتائج المأساوية التي سببها العدوان والحصار على الشعب اليمني، والآثار المترتبة على تصعيد العدوان في الساحل الغربي سواءً على الحل السياسي أو تفاقم الوضع الإنساني في اليمن .

وأعرب نائب وزير الخارجية عن تطلعه إلى قيام مملكة السويد خلال ترؤسها لمجلس الأمن لشهر يوليو الجاري بنقل الصورة الحقيقية عن العدوان السعودي وما سببه من مآسٍ إنسانية على الشعب اليمني، والعمل على كسر الجمود وتحريك العملية السياسية إلى الأمام بما يكفل إيقاف العدوان الغاشم والوصول إلى تحقيق السلام في أرجاء اليمن .

من جانبه أكد المبعوث الخاص لوزارة خارجية السويد استعداد بلاده تقديم كافة أوجه الدعم الممكن لليمن وبما يساهم في إنهاء معاناة الشعب اليمني.


هذا المحتوي ( اليمن الان: نائب وزير الخارجية يلتقي مبعوث الخارجية السويدية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق