اليمن الان مدير عام سرار ومدير مكتب التربية والتعليم وطاقم التوجيه التربوي يدشنون امتحانات الثانوية العامة بسرار

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن دشن صباح اليوم الاحد الموافق 1/7/2018 م الاخوة / الشيخ صالح قدار مدير عام مديرية سرار والأخ/خالد منصور دباء امين عام محلي مديرية سرار والأستاذ/يسلم عاطف سعيد النمري مدير التربية بالمديرية امتحانات اكمال الشهادة الثانوية العامة بالقسم العلمي للعام الدراسي 2017/2018 م في ثانوية سرار وثانوية الشهيد بالليل علوي في حطاط.
وإثناء التدشين الذي تم صباحا في ثانوية سرار التقيا المدير العام ومدير مكتب التربية بإدارة ثانوية سرار المتمثلة بمديرها الاستاذ / عبد الرقيب الشنبكي وأطلعهما على كافة التجهيزات والاستعدادات للامتحانات.

معربين عن شكرهم للجهود المبذولة من المراقبين في انجاح سير العملية الامتحانية وشدد على اهمية تهيئة كافة الظروف الملائمة لتمكين الطلاب والطالبات من اداء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة وبذل مزيداً من الجهود والابتعاد عن المظاهر السلبية والاختلالات اثناء سير الامتحانات متمنيين لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في امتحاناتهم.

ومن جانبه صرح مدير التربية بالمديرية الأستاذ يسلم النمري ان عدد المتقدمين للامتحانات لهذا العام بلغ 77 طالب وطالبة موزعين على مركزين امتحانين وهي ثانوية سرار وثانوية الشهيد بالليل علوي في حطاط كلاهما بالقسم العلمي.
حيث أن عدد الطلاب بثانوية سرار 57 طالب وطالبة منهم 51 ذكور و6 اناث وموزعون في ثلاث قاعات امتحانية اما في مدرسة الشهيد بالليل علوي في حطاط عددهم 20 طالب.

و رافق المدير العام للمديرية وأمينها العام اثناء التدشين كلاً من :- الشيخ حمود فاضل حسين والأستاذ عادل السيد مدير التعليم العام والأخ /الاستاذ عبد الحكيم صالح ثابت رئيس قسم التوظيف ومدير اعلام المديرية الأخ منير العمري والأخ / صلاح شايف صراف مكتب التربية.
واللجنة الرقابية والإشراف بسرار.
الأستاذ علي ناصر المريسي
الأستاذ نجيب عبد شيخ
الأستاذ غسان حمود محمد
الأستاذ عبد الوهاب فضل
الأستاذ مطيع منصور محمد

هذا المحتوي ( اليمن الان مدير عام سرار ومدير مكتب التربية والتعليم وطاقم التوجيه التربوي يدشنون امتحانات الثانوية العامة بسرار ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق