الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة

اخر اخبار اليمن تفقد رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانة ومواجهة الكوارث الدكتور القاسم عباس اليوم عدد من المرافق الصحية بمحافظة الحديدة . واستمع من القائمين على المرافق الصحية والمرضى إلى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والجرحى في مختلف التخصصات خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار، وكذا الصعوبات التي تواجهها خاصة نقص الأدوية والمستلزمات والمحاليل الطبية.
وأكد الدكتور القاسم الحرص على الاهتمام بالمستشفيات والمرافق الصحية ورفدها بالكوادر المؤهلة .. مشيرا إلى أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية المختلفة.
ونوه بتفاني الكوادر الطبية والصحية وحرصها على الاستمرار في تقديم الخدمات رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن.
وحث الدكتور القاسم على مضاعفة الجهود من أجل الارتقاء بالوضع الصحي وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمرضى .. مؤكدا أن الهيئة تبذل جهودا كبيرة من أجل تقديم الدعم للمرافق الصحية بما يمكنها من القيام بدورها في المجالات الطبية.

هذا المحتوي ( اليمن الان رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد المرافق الصحية بالحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا