الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار نادي القضاة الجنوبي يلوح بايقاف العمل بالمحاكم والنيابات.. لهذا السبب!

اخر الاخبار اليوم حيث قي بيان صادر عنه الاحد أمهل نادي القضاة الجنوبي ، رئيس مجلس القضاء الأعلى مهلة الى يوم الخميس الموافق 5 / يوليو / 2018م لعرض وتقديم كشوفات التسويات الوظيفية الخاصة باعضاء السلطة القضائية أمام فخامة الأخ رئيس الجمهورية , ملوحا من جانب اخر بتعليق العمل في عموم المحاكم والنيابات بدءً من يوم الأحد القادم الموافق 8 / يوليو / 2018م وذلك في حالة عدم الاستجابه لمطلبه.

 

وحمل المكتب التنفيذي لنادي القضاة الجنوبي في سياق بيانه فضيلة الاخ القاضي رئيس مجلس القضاء الأعلى المسئولية الكاملة لأي تبعات جراء عدم قيام المجلس بعرض وتقديم كشوفات التسويات الوظيفية الخاصة باعضاء السلطة القضائية أمام فخامة الأخ رئيس الجمهورية .

 

 

نص البيان الصادر عن نادي القضاة الجنوبي :

 

بيان صادر عن المكتب التنفيذي لنادي القضاة الجنوبي بشأن تسويات أعضاء السلطة القضائية

----------------------------------

إن المكتب التنفيذي لنادي القضاة الجنوبي قد بذل الجهود الدؤوبة في سبيل حصول القضاة أعضاء السلطة القضائية على تسوياتهم في الدرجات القضائية التي حرموا منها طيلة عقدين ونصف من الزمن حتى تم إقرارها من قبل مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه المنعقد في العاصمة عدن بتاريخ 28 مارس 2018م ، وقد حيّا تلك الجهود التي بذلت من قبل اللجنة المكلفة بإعدادها وإقرار المجلس لها .

 

وإذ يساور المكتب التنفيذي القلق جراء مماطلة رئيس مجلس القضاء الأعلى وعدم عرضه كشوفات التسويات على فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ـ حفظه الله ـ في اجتماع المجلس بفخامته يوم أمس السبت الموافق 30 يونيو 2018م رغم ما أبداه من ارتياح واهتمام بما أنجز ومن إقرار مجلس القضاء الأعلى لتسويات القضاة أعضاء السلطة القضائية .. إلاّ أن رئيس مجلس القضاء الأعلى لم يضطلع بالدور المناط به من خلال عرض تلك الكشوفات المقرة على فخامة الأخ رئيس الجمهورية في اجتماعه يوم أمس السبت .

 

إن المكتب التنفيذي للنادي يحيط السادة القضاة ويضع أمامهم تلك الحقيقة وهي عدم قيام رئيس مجلس القضاء الأعلى من تقديم وعرض كشوفات التسويات المقرة والمذكرة الموجهة من المجلس أمام فخامة الأخ رئيس الجمهورية في اجتماع المجلس به يوم أمس ، وأن مما يؤسف فيه أن موضوع التسويات تم طرحها من قبل أعضاء المجلس في ذلك الاجتماع إلاّ أن رئيس المجلس لم يبادر في تقديم وعرض كشوفات التسويات عليه .

 

وما يود المكتب التنفيذي للنادي أن يؤكده أنه لا يمكن أن يهادن أو يسكت عن أي تصرفات تنال من استحقاقات القضاة لتسوياتهم في الدرجات القضائية التي كانت أحد الأسباب التي قام وتأسس ناديهم من أجلها وأنه يحذر من مغبة ذلك .

 

# وعلى ذلك فإن المكتب التنفيذي يحمّل رئيس مجلس القضاء الأعلى المسئولية الكاملة لأي تبعات عدم تقديم وعرض كشوفات التسويات أمام فخامة الأخ رئيس الجمهورية ويمهله فرصة الى يوم الخميس الموافق 5 / يوليو / 2018م لتسوية ذلك الأمر مالم سيتم تعليق العمل في عموم المحاكم والنيابات بدءً من يوم الأحد القادم الموافق 8 / يوليو / 2018م .

 

عدن / الأحد

الموافق 1 / يوليو / 2018 م   

# صادر عن المكتب التنفيذي لنــادي القضــاة الجـنوبي

اقرأ المزيد :

http://aden-time.info/NDetails.aspx?contid=52352

تابعنا على تويتر:

https://twitter.com/adentimenet

عدن تايم - نبقيك مع الحدث

هذا المحتوي ( اخر الاخبار نادي القضاة الجنوبي يلوح بايقاف العمل بالمحاكم والنيابات.. لهذا السبب! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا