الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة

سبأ نت: صنعاء - :

ثمن أمين العاصمة حمود محمد عُباد، دعم رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط، للقطاعات الخدمية والتنموية بالأمانة لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.



وأشاد أمين العاصمة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( ) بدعم رئيس المجلس السياسي الأعلى لقطاع النظافة بأمانة العاصمة لتوفير مستلزمات بتكلفة 246 مليون و750 ألف ريال للحفاظ على نظافة العاصمة وإظهارها بمظهر حضاري يليق بها كعاصمة لكل اليمنيين.

ولفت إلى جهود القيادة السياسية ومساندتها للسلطة المحلية بالأمانة لتعزيز مستوى الأداء في القطاعات الخدمية في ظل تصعيد العدوان واستهدافه الممنهج لكل مقومات الحياة.

وأكد الحرص على بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين .. لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود ودعم السلطة المحلية بالأمانة بما يمكنها من التغلب على الصعوبات التي تواجهها.

وأشار عُباد إلى أن أمانة العاصمة مستمرة في تنفيذ مشاريع خدمية وحيوية بمختلف المديريات .. مؤكداً أن الحفاظ على استقرار الخدمات بالعاصمة يعد انتصار في مواجهة العدوان ومخططاته يضاف للإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: أمين العاصمة يثمن دعم الرئيس المشاط لتحسين مستوى الخدمات بأمانة العاصمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا