اليمن الآن شاهد ... مشرف حوثي بذمار يتطاول ويسخر من الصحابي أبو هريرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 حيث سخر القيادي الحوثي والمشرف العام على محافظة ذمار المدعو " فاضل المشرقي  " الملقب أبو عقيل، في خطاب القاه من الصحابي الجليل " ابو هريرة رضي عنه، واتهمه بالكذب والجبن والنفاق، مشبها بذلك انه من فئة المتخلفين والمحايدين من الناس.

وقال في خطاب له القاع في ما يسمى باللقاء القبلي لحكماء ووجهاء محافظة ذمار الذي دعت اليه مليشيات الحوثي من أجل التحشيد لجبه الساحل الغربي في الحديدة.

وأكدت مصادر خاصة أن مليشيات الحوثي اجبرت المشايخ والأعيان في محافظة ذمار على حضور اللقاء بقوة السلاح، مهددة المتخلفين منهم بالعمالة والتخوين والاعتقال.

يأتي هذا اللقاء الاستثنائي الذي فرضت فيه المليشيات الحوثية  على المشايخ والأعيان تحشيد مقاتلين جدد، نتيجة لتراجعها في جبهات القتال وخسائرها الفادحة أمام قوات الجيش الوطني، ولاسيما في جبهة الساحل الغربي.

 

 

هذا المحتوي ( اليمن الآن شاهد ... مشرف حوثي بذمار يتطاول ويسخر من الصحابي أبو هريرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق