اليمن الان مدير عام مديرية سرار يافع يقوم بزيارة تفقديه لمحطة كهرباء المديرية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن قام مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين،الأخ صالح يسلم قدار و يرافقه مدير الكهرباء بالمديرية صلاح محسن شائف صباح يوم امس الأحد 1 يوليو 2018 م بزيارة تفقدية لمحطة كهرباء المديرية.
واستمع قدار خلال زيارته للمحطة لشرح مفصل من رئيس المجلس الإداري للكهرباء شيخ علي عبدالله،والمدير التنفيدي للكهرباء صلاح محسن شائف وعمال المحطة،عن ابرز الهموم والمشاكل التي تواجه منظومة الكهرباء وفي مقدمتها عدم قدرة المولدين اللذان يعملان حاليا على الاستمرار في الخدمة نظرا لحالتهما المتهالكة الامر الذي يهدد بخروجهما كليا عن الخدمة في أي لحظة.
مطالبين مدير المديرية والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالتحرك وبشكل عاجل في متابعة الجهات المختصة بالمحافظة لدعم المديرية بمولد كهربائي ينهي الازمة المتفاقمة في الكهرباء. معربين في الوقت نفسه عن ثقتهم الكبيرة بمحافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين،للقيام بواجبه تجاه أبناء المديرية وانتشال الكهرباء من وضعها الراهن.

من جهته أكد قدار بانه سيبذل قصار جهده في التواصل مع الجهات المسؤولة بالمحافظة لتوفير مولد كهربائي للمديرية وبشكل عاجل يعمل على معالجة هذه المعضلة بشكل جذري.

رافق مدير المديرية في هذه الزيارة الشيخ حمود فاضل مديرمكتب صندوق الرعاية وحسين طالب حسن مدير الاشغال العامة والطرق ومنير العمري مدير مكتب الإعلام بالمديرية،وعادل السيد مدير التعليم العام بمكتب التربية بالمديرية والإعلامي صالح البخيتي.

*من منير العمري

هذا المحتوي ( اليمن الان مدير عام مديرية سرار يافع يقوم بزيارة تفقديه لمحطة كهرباء المديرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق