اليمن الآن أبناء المهرة ينتفضون ضد فشل حكومة الشرعية بإدارة المحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 حيث أعلن مسؤول حكومي بمحافظة المهرة شرقي اليمن تأييده لمطالب المعتصمين من أبناء المحافظة مؤكدا على سيادة المؤسسات الحكومية والسلطة المحلية في المهرة.

وقال الشيخ علي سالم الحريزي، وكيل محافظة المهرة لشؤون الصحراء، خلال لقاء مع فضائية "بلقيس" إن "خروج المعتصمين من أبناء المهرة بعد رؤيتهم لإنهيار مؤسسات الشرعية، مشيرا إلى أن محافظة المهرة أصبحت ثكنة عسكرية".

وأكد الشيخ الحريزي أن "أهداف المعتصمين هي دعم الشرعية والسلطة المحلية، وعودة التحالف العربي إلى أهدافه المعلنة لدعم الشرعية، ورفض تواجد أي قوات عسكرية في المهرة غير الرسمية".

وأكد أن المعتصمين وأبناء المهرة ليسوا ضد التحالف العربي، ولكنهم مع التحالف ضمن الأهداف المعلن عنها.

وكان أبناء المهرة اعلنوا عن اعتصام مفتوح  الأثنين الماضي ، مطالبين بالحفاظ على السيادة الوطنية وتسليم منفذي شحن وصرفيت وخروج القوات العسكرية السعودية من ميناء نشطون ومطار الغيضة الدولي.

 

هذا المحتوي ( اليمن الآن أبناء المهرة ينتفضون ضد فشل حكومة الشرعية بإدارة المحافظة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق