اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 دعوة نازحي الحديدة اليمنية للعودة إلى منازلهم عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان دعوة نازحي الحديدة اليمنية للعودة إلى منازلهم ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وأكدت السلطة المحلية بالحديدة في بيان أن الأوضاع في المحافظة مستقرة وآمنة والحياة طبيعية بعد دحر مرتزقة العدوان السعودي وفضح آلته الإعلامية المضللة التي حاولت من خلالها بثّ الإشاعات والترويج لإنتصارات وهمية على جبهة الساحل الغربي.

وطمأنت السلطة المحلية النازحين أن المحافظة بفضل صمود وإستبسال المرابطين تنعم اليوم بالأمن وتوفر الخدمات الأساسية وليس هناك ما يدعو للقلق في حال عودتهم الطوعية.

وأشار البيان إلى توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بضرورة توفير وسائل نقل مجانية للنازحين الراغبين العودة إلى محافظتهم .

ولفت البيان إلى البدء في الترتيبات لتقديم المساعدات الطارئة والإحتياجات الضرورية والمواد الإيوائية للمواطنين القاطنين في منازلهم والعائدين إليها.

214

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 دعوة نازحي الحديدة اليمنية للعودة إلى منازلهم عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق