الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: جتماع بحجة لمناقشة نتائج جهود لجنة الحشد والتعبئة

سبأ نت: حجة - :

ناقش اجتماع عقد بمحافظة حجة برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي النتائج التي حققتها لجنة الحشد والتعبئة خلال الفترة الماضية من العام الجاري .



واستعرض الاجتماع الذي ضم اعضاء لجنة الحشد والتعبئة الصعوبات التي واجهت أعمال اللجنة في عدد من مديريات المحافظة و المقترحات والحلول الكفيلة بتجاوزها .

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي أهمية مواصلة جهود الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدي له واستنهاض همم ابناء المحافظة للقيام بدورهم وواجبهم نحو ما يتعرض له اليمن ارضا وشعبا من جرائم وحشية .

ولفت الصوفي إلى ما يتعرض له الوطن من حرب وحصار اهلك الحرث والنسل وما حققه ابطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات رغم محدودية الإمكانات ... لافتا إلى أن حماية تراب الوطن عامة و السواحل الغربية على وجه الخصوص مسئولية جماعية ليس مقتصرة على فئة او جماعة بعينها وإنما هي مسئولية تتطلب من كل ابناء اليمن الوقوف صفا واحد لصد زحوفات مرتزقة العدوان .

وحيا المحافظ الصوفي البطولات الاسطورية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية على طول السواحل .. داعيا إلى تعزيز الجهود المبذولة بشأن التوعية بمخاطر ومخططات العدوان الإجرامية الرامية إلى النيل من صمود اليمنيين وتركيعهم وتجويعهم ورفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال والسلاح .


هذا المحتوي ( اليمن الان: جتماع بحجة لمناقشة نتائج جهود لجنة الحشد والتعبئة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا