الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان كاس العالم 2018.. بلجيكا تخطف الفوز 3-2 على اليابان وتصعد لمواجهة البرازيل

اخر اخبار اليمن لم تهتز بلجيكا بتأخرها بهدفين لتصعد إلى دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم بعدما أحرز البديل ناصر الشاذلي هدفا في اللحظات الأخيرة لتفوز 3-2 على اليابان يوم الاثنين وتواجه البرازيل الفائزة باللقب خمس مرات. وانهار لاعبو اليابان، التي تقدمت 2-صفر بهدفي جينكي هاراجوتشي وتاكاشي اينوي في بداية الشوط الثاني، على أرض الملعب بعدما حول الشاذلي تمريرة توماس مونييه العرضية داخل الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع باستاد روستوف ارينا.
وعادت بلجيكا، التي اتخذت نهجا حذرا، إلى المباراة بثلاثية متأخرة من يان فرتونن والبديل مروان فيلايني قبل أن يحسم الشاذلي الأمور.
وقال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا ”هذا ما يحدث في كأس العالم. كان اختبارا للشخصية وللفريق. يوضح لك كل شيء في هذه المجموعة من اللاعبين“.
وقال أكيرا نيشينو مدرب اليابان التي تشعر بالحسرة بعد الفشل في بلوغ دور الثمانية للمرة الأولى ”كنا متقدمين ونبحث عن هدف الفوز لكني لم أتوقع هذا التغير في النتيجة“.
وأضاف ”أعتقد أن هذه هي كأس العالم وتلقينا الضربة بسبب قوة التشكيلة الكاملة لبلجيكا هذا ما شعرت به في نهاية المباراة“.
وواجهت بلجيكا، أحد أكثر الفرق متعة في دور المجموعات، خطر الخروج لكنها انتفضت لتصبح أول فريق يتعافى من تأخره بفارق هدفين ليفوز بمباراة في أدوار خروج المغلوب منذ انتصار المانيا الغربية 3-2 على انجلترا بعد وقت إضافي في 1970.
وأحرز ”الجيل الذهبي“ لبلجيكا 12 هدفا في أربع مباريات في روسيا قبل المواجهة المثيرة ضد البرازيل التي تغلبت 2-صفر على المكسيك في وقت سابق من يوم الاثنين.

هذا المحتوي ( اليمن الان كاس العالم 2018.. بلجيكا تخطف الفوز 3-2 على اليابان وتصعد لمواجهة البرازيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا