اليمن الان مسيرة جماهيرية حاشدة بتعز استجابة لنداء أبناء تهامة

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن شهدت محافظة تعز اليوم مسيرة جماهيرية حاشده بمشاركة فعاليات رسمية وشعبية تحت شعار " لا للغزو والاحتلال الساحل مسئولية الجميع" استجابة لنداء أبناء تهامة. وفي المسيرة التي شارك فيها عدد من الشخصيات الاجتماعية بمحافظة إب .. حيا محافظ تعز عبده الجندي الجماهير المحتشدة من محافظتي تعز وإب .. مشيدا بتفاعل الجميع مع هذه المسيرة للتعبير عن وقوف أبناء تعز وإب في مواجهة الغزاة والمحتلين ".
ودعا قادة دول تحالف العدوان بعدم الاستهانة بإرادة أبناء الشعب اليمني، وإنما عليهم تحكيم العقل والمنطق والإيقاف الفوري للعدوان.
ونوه محافظ تعز بتضحيات أبناء تهامة وأبطال الجيش واللجان الشعبية وما يحققوه من انتصارات في مواجهة قوى العدوان .. مؤكدا تضامن أبناء تعز وكل أبناء اليمن ووقوفهم إلى جانب أبناء تهامة حتى دحر العدوان.
وجدد التأكيد على أن الشعب اليمني لن يفرط بوطنه وسيادته واستقلاله .. مؤكدا أن ميناء الحديدة خط أحمر.
كما دعا إلى التحشيد لرفد جبهات العزة والكرامة لمواجهة الغزاة والمعتدين باعتبار مواجهتهم مسؤولية الجميع لأن كل أبناء اليمن هدف للعدوان.
فيما أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي إلى خصوصية وتميز مسيرة أبناء تعز وإب باعتبارها جبهة واحدة في مواجهة العدوان المستمر على الوطن والشعب اليمني رغم محاولات التضليل من خلال الإدعاءات بوقف العدوان على الحديدة.
وأشاد بالانتصارات في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات بفضل صمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية .. لافتا إلى أن أرض اليمن محرمة على كل غاز ومحتل وأن رمال الساحل ستلتهم الغزاة وعتادهم.
وأكد الشامي أن اليمنيين جميعا عقدوا العزم على تحرير كل شبر من الوطن .. وقال" الأعداء يسعون اليوم للخداع السياسي وما زيارات المبعوث الأممي إلا محاولات لإطالة الحرب بعد إخفاقاتهم المتكررة في ميادين النزال".
وأضاف" الشعب اليمني سيحقق الانتصار ولا شيء غير الانتصار" .. منوها بمواقف السيد حسن نصر الله المشرفة والمناصرة للشعب اليمني في دحر الغزاة المعتدين.
وأشار إلى أهمية أن تتحول هذه المسيرات إلى برامج عمل وأن يعًد الجميع أنفسهم لمواجهة الغزاة والمحتلين.
بدوره أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز عبدالخالق الصراري بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان في مختلف الجبهات رغم الحشود المتواصلة لتحالف العدوان.
ولفت إلى أن رسالة أبناء تعز وإب واضحة لقوى العدوان بأنه مهما حشدت من عتاد ومرتزقة فإن مصيرهم الزوال.
وفي المسيرة التي شارك فيها أعضاء من مجلس الشورى ومشرف محافظة تعز منصور اللكومي ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات والشخصيات الإجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية، ألقيت قصيدة بعنوان وصية الشهيد الرئيس الصماد.

هذا المحتوي ( اليمن الان مسيرة جماهيرية حاشدة بتعز استجابة لنداء أبناء تهامة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق