الارشيف / اخبار العراق / عدن اوبسيرفر

اخبار عدن اليوم لأجلك ياعدن تستأنف المخيم الصيفي الثاني

عدن-عدن اوبزيرفر

استأنفت مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية اليوم الثلاثاء الموافق ٣ يوليو ٢٠١٨ المخيم الصيفي الثاني .. بعد ان دشن افتتاح المخيم في شهر رمضان للعام الثاني على التوالي ..

هذا وقد بداء الافتتاح بايات من القران الكريم قام بتلاوتها احد طلاب المخيم ، حيث استهل الطلاب في الافتتاحيه التعريف عن انفسهم و ماذا استفادو من المخيم خلال شهر رمضان المبارك و ماهي الامنيات و الاهداف التي يتمنون تحقيقها مستقبلاً ..

حيث عبر الطلاب عن امتنانهم و شكرهم ل ادارة المخيم و المدرسات على صبرهم و تفانيهم في تعليم الطلاب من خلال دروس التقوية،، و حرصهم على غرس القيم و المبادئ النبيلة فيهم من خلال البرامج التنموية و التثقيفية و الرحلات التكافلية التي كانت تقيمها لهم ادارة المخيم خلال شهر رمضان المبارك ..

هذا و قد تخلل برنامج اليوم مسابقات ثقافية و ترفيهية و اسئلة و معلومات عامة .. 

و سيبداء البرنامج الاساسي للمخيم ( البرامج التربوية و الثقافية و التنموية و الترفيهية و اليدوية و دروس التقوية) من يوم غدٍ الاربعاء الموافق ٤ يوليو ٢٠١٨ ان شاءالله ..

هذا المحتوي ( اخبار عدن اليوم لأجلك ياعدن تستأنف المخيم الصيفي الثاني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عدن اوبسيرفر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عدن اوبسيرفر.