الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 الحرب علی الیمن، ورقة سعودية لـ"اسرائيل" عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الحرب علی الیمن، ورقة سعودية لـ"اسرائيل" ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص العالم

وقال منسق شبكة "امان" للدراسات الاستراتيجية، أنيس النقاش في برنامج "مع الحدث" علی قناة العالم: "لا أحد يهدد الملاحة السعودية في المنطقة، والوحيدة التي تعتقد أنها مهددة في البحر الاحمر، هي "اسرائيل"، لأن عقيدة انصار الله فيها "الموت لاسرائيل".

وأكد فشل أحد أتهم أهداف العدوان علی الیمن، مستنداً الی تقرير اسرائيلي يبين انه لايمكن الیوم شطب انصار الله من المعادلة في الیمن.

ووضح ان "اسرائيل تخشی استمرار الحرب، خوفاً من استمرار انتصارات انصار الله واستنزاف السعودية وتهديد امن الملاحة في البحر الاحمر".

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 الحرب علی الیمن، ورقة سعودية لـ"اسرائيل" عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.