اليمن الان: مناقشة مشاريع وأنشطة مؤسسة بناء في محافظة الجوف

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: الجوف - :

ناقش محافظ الجوف سام الملاحي اليوم مع المدير التنفيذي لمؤسسة بناء علي المندليق المشاريع والأنشطة التي تنفذها المؤسسة في مجالات الصحة والتنمية بالإضافة إلى المساعدات التي تقدمها بتمويل من منظمة اليونيسف .



وثمن المحافظ الملاحي جهود المؤسسة في مساعدة المتضررين جراء العدوان والحصار و تنفيذها مشاريع خدمية تسهم في تحسين الخدمات للمواطنين.
من جهته أكد المندليق أن المؤسسة ستقوم بتأهيل خمسة مشاريع مياه في عدد من المديريات و تقديم بعض التجهيزات وتوفير الكادر لمركز الأبرق الصحي في مديرية خب والشعف .

إلى ذلك ناقش محافظ الجوف سام الملاحي مع مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة أحمد مسيح الصعوبات التي تواجه الفرع .

وأكد المحافظ ضرورة تنسيق الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحد من التجاوزات وتقييم أداء المنظمات وإيصال المساعدات لمستحقيها والرفع بالتقارير اليومية عن سير العمل .


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة مشاريع وأنشطة مؤسسة بناء في محافظة الجوف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق