اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 شاهد.. تعز تتظاهر ضد "الغزو" وتحيي السيد نصرالله عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد.. تعز تتظاهر ضد "الغزو" وتحيي السيد نصرالله ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

بين كر وفر تتواصل معارك الجيش اليمني واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته على جنوب القبيطة وعلى امتداد السلسلة الجبلية المطلة على طور الباحة بمحافظة لحج وسط خسائر فادحة في صفوف العدوان في حين تشهد الجبهات الغربية لتعز معارك عنيفة في منطقة حمير بمديرية مقبنة وعلى مفرق الوازعية وبزحوفات فاشلة  لمرتزقة العدوان وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى.

التطورات الميدانية في جبهات القتال تترافق مع تلاحم شعبي متزايد لرفد الجبهات بالمقاتلين في مواجهة مشاريع العدوان السعودي الإماراتي واطماعه في الساحل الغربي وتنديدا بجرائمه المتواصلة امام صمت العالم.

وقال محافظ تعز عبده الجندي:"نحن اليوم، نتضامن مع أبناء منطقة الساحل، وفي مقدمتها مدينة الحديدة".

وصرح عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله، ضيف الله الشامي:" كل شبر في هذا البلد، محرم علی كل غازٍ ومحتل".

خروج هذه المسيرة الغاضبة والمسلحة في تعز وبمشاركة رسمية من محافظة اب يأتي تضامنا وإسنادا لأبناء الحديدة ومناطق الساحل الغربي الذين يتعرضون لمشاريع الغزو والاحتلال تحت قصف بوارج العدوان وغاراته وباعتبارها مسؤلية الشعب اجمع.

وكما حمل المشاركون  البنادق على أكتافهم تلبية لتحرير الساحل من قوى الغزو وبمواصلة الصمود والثبات وتحقيق الانتصارات وجهوا رسالة شكر لقائد المقاومة السيد حسن نصر الله على مواقفه المشرفة مع الشعب اليمني.

PAR-2

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 شاهد.. تعز تتظاهر ضد "الغزو" وتحيي السيد نصرالله عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق