اليمن الان: منظمة نساء للحقوق والتنمية تدين جريمة استهداف العدوان حفل زفاف بصعدة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبأ نت: صنعاء- :



أدانت منظمة نساء للحقوق والتنمية المجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق حفل زفاف بمنطقة غافرة في محافظة صعدة وراح ضحيتها 22 شهيدا وجريحا.

وأشار بيان صادر عن المنظمة تلقت وكالة الأنباء اليمنية ( ) نسخة منه إلى أن هذه المجزرة امتداد لسلسلة الجرائم التي ترتكبها قوى العدوان بقيادة السعودية وحرب إبادة جماعية ضد الشعب اليمني من خلال استهداف المدنيين وقصف مخيمات وصالات الأعراس والعزاء الأماكن العامة .

لافتا إلی أن هذه الجريمة لن تسقط بالتقادم وسيحاكم منفذيها عاجلا أم آجلا مهما أمعن العدوان باستهداف المدنيين وواصل ارتكاب جرائمه بحق أبناء اليمن ، منددا باستمرار الصمت الدولي المعيب إزاء جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الأبرياء في اليمن منذ أكثر من ثلاثة أعوام .

وطالب البيان المنظمات الدولية والإنسانية وعلى رأسها الأمم المتحدة إلى سرعة إيقاف العدوان و تشكيل لجنة تحقيق عاجلة في كل المجازر والجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي وحلفائه بحق الشعب اليمني ومعاقبة مرتكبيها و تقديمهم للقضاء الدولي .


هذا المحتوي ( اليمن الان: منظمة نساء للحقوق والتنمية تدين جريمة استهداف العدوان حفل زفاف بصعدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق