اليمن الان: وزير الأشغال يتفقد سير العمل بمشروع الرصف الحجري للجسر المقابل للصالة الكبرى

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: صنعاء - :

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم ومعه وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع عبد الكريم الحوثي، الأعمال الجارية في مشروع الرصف الحجري للجسر المقابل للصالة الكبرى بشارع الخمسين بالأمانة.



وأستمع الوزير غالب مطلق من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبد الله الرعيني إلى شرح حول المشروع المكون من القواعد الخرسانية والحجرية لمساحة 1300 متر مربع بتكلفة ٢٠ مليون ريال.

وأشار المهندس الرعيني إلى أهمية المشروع لمعالجة تدفق مياه الأمطار والسيول من منطقة سنع والمناطق المجاورة وما تلحقه من أضرار بالطريق.

وأكد الوزير مطلق على أهمية هذا المشروع الذي يأتي ضمن مشروع تأهيل وتحسين شوارع أمانة العاصمة والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتندرج ضمنه العديد من المشاريع وتشمل جميع مديريات أمانة العاصمة.

وأشاد الوزير بدور المؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق باتجاه تطوير وتحسين الشوارع وأعمال الترميم والصيانة للطرق والجسور السطحية الخرسانية والحجرية على مستوى محافظات الجمهورية.

وأشار إلى الأهمية التي تحتلها أمانة العاصمة باعتبارها الواجهة الرئيسية لليمن .. مؤكدا ضرورة الاهتمام بالعاصمة وتحسين مستوى الخدمات فيها خصوصا في مجال الطرق والجسور بالنظر إلى نسبة النزوح الكبيرة إليها من مختلف المحافظات جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد وزير الأشغال العامة والطرق اهتمام الوزارة بمثل هذه المشاريع المدرجة ضمن برنامج حكومة الانفاذ الوطني لتوفير وتحسين كافة الخدمات والارتفاق بها في مختلف المجالات بما فيها مشاريع الطرق والجسور التي لم تسلم من استهداف تحالف العدوان لها بصورة مباشرة وغير مباشرة.

كما أكد على أهمية سرعة تنفيذ الأعمال ضمن هذه المشاريع وفق معايير الجودة المعتمدة والبرامج الزمنية المحددة ومراعاة جوانب السلامة المرورية والمهنية.


هذا المحتوي ( اليمن الان: وزير الأشغال يتفقد سير العمل بمشروع الرصف الحجري للجسر المقابل للصالة الكبرى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق