اخر الاخبار في أقل من ساعتين.. شرطه كريتر تتستعيد اثنين كيلو من الذهب وتضبط العصابة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث تمكنت شرطه كريتر بقيادة العقيد فضل علي ناجي الجحافي و نائبه سهيل اسكندر من استعاده اثنين كيلو من الذهب في اقل من ساعتين فقط من استلامها بلاغ سرقه ذهب .

وعن تفاصيل القضية، أوضحت مصادر خاصة، ان المتهم كان على متن باص في كورنيش صيره واستغل فرصه ذهاب صاحب الباص الى الحمام لقضاء حاجته فقام بتفتيش احد الحقائب وسرقه الذهب الكائن داخل الكيس ، وقام بمغادرة الكورنيش .

واضافت المصادر ان صاحب الباص فور اكتشافه لعملية السرقة قام بابلاغ صديق له بما حدث لكونه من محافظه جنوبيه خارج عدن والذي بدوره قام بابلاغ مدير شرطه كريتر هاتفيا العقيد فضل علي ناجي الجحافي الذي تحرك مباشره ومعه نائبه سهيل اسكندر وفريق تحريات وقاموا بعمليه بحث سريعه لمعرفه هويه المتهم ومكان سكنه واماكن يحتمل الاختباء فيه وقد قادته التحريات بعد احكام السيطره على منزل المتهم والمنازل المتوقع ان يكون فيها ، فقامت الشرطة بمحاصره تلك المنازل .

وقال مصدر لعدن لنج ان الشرطة استطاعت ضبط المتهم في منزل احد اصدقاؤه الذي انكر قبل ضبط المتهم عند سؤاله هل شاهده ؟ والذي كان ينوي بحسب خطته الهروب الى صنعاء ولكن تفاجئوهم بمحاصرة رجال البحث لتلك المنازل واعاقتهم من الخروج منها بسرعه غير متوقعه ، اضافه الى القبض على والد المتهم جعلهم يرسلوا واسطه للمجني عليه بانهم مستعدين يعيدوا له الذهب بعيدا عن الشرطه وحاولوا خداعه وخداع رجال البحث بان الذهب موجود في المعلا وطلبوا  من المجني عليه الذهاب الى المعلا لاستلام الذهب  وحتى يستطيعوا خداع رجال البحث للابتعاد عن منازلهم والتوجه الى المعلا وخروج المتهم من منزل صديقه والافلات من الحصار والهروب الى صنعاء  وبالفعل تحرك المجني عليه الى المعلا مع الوسطه وعادوا بعدها الى كريتر وحينها تم القبض على الوسيط والتحقيق السريع معه ادت الى العثور على  المتهم مختفي مع الذهب في منزل صديقه الوسيط.

هذا وقد تم تحرير محضر ضبط بالمسروقات كامله دون نقصان والقبض على المتهمين والتحقيق معهم وايداعهم السجن تمهيدا لاعداد محضر جمع استدلال بالوقعة واحالتهم الى النيابه العامه.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار في أقل من ساعتين.. شرطه كريتر تتستعيد اثنين كيلو من الذهب وتضبط العصابة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق