الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار مذيعة إسبانية تسقط ضحية "فعل فاضح" في مونديال روسيا

اخر الاخبار اليوم حيث شاركت مذيعة إسبانية تدعى "ماريا غوميز" مقطع فيديو للتحرش بها على موقع تويتر مع متابعيها الذين يبلغ عددهم 400 ألف، وكتبت بجدية شديدة مخاطبة الجمهور، وكتبت بجدية شديدة مخاطبة الجمهور أن مثل هذه المضايقات ليست مزحة بالمرة.

وكانت "غوميز" تتحدث أمام الكاميرا مباشرة، ثم فجأة هرع نحوها رجل، كان يحوم حولها، ويجذبها ويقبلها بقوة، فيما حاولت المذيعة تفادي الموقف والابتعاد برأسها وجسدها عن المتحرش، نقلا عن "ديلي ميل" البريطانية.

وبادرت غوميز الرجل قائلة على الفور: "ماذا تفعل؟ هل أنت جاد؟"، قبل أن يفر مسرعا، وكتبت المذيعة الإسبانية على "تويتر": "كنت أرغب بتجاهل هذا الموقف، لكن قررت أخيرا نشر الفيديو حتى يبرر لنا من يقولون إننا نبالغ، وإن ما يحدث مجرد مزحة، كيف يجدون مثل هذا المشهد ساخرا".

وتابعت غوميز: "لا أرى أي مزحة في هذا الموقف، ولا أعتبره طبيعيا على الإطلاق".

والجدير بالذكر أنه خلال مونديال روسيا والبرازيل السابق تكرر كثيرا هذا السيناريو ضد مذيعات من السويد والبرازيل وكولومبيا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مذيعة إسبانية تسقط ضحية "فعل فاضح" في مونديال روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا