اخر الاخبار مغردون يفضحون قطر ودورها المشبوه في فلسطين عبر هذا الهاشتاق

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث فضح مغردون من مختلف الدول العربية، اليوم الخميس، دور قطر المشبوه في فلسطين تحت وسم #صفقه_القرن_برعايه_قطريه .

وقال أحد المغردين في "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "كانت الدول الخليجية والعربية جميعها لاتعترف في " اسرائيل "والامور والمصالح ماشيه زي الحلاوة"؛ لكن جشع وطمع دولة الارهابيين " قطر " أتمت صفقة القرن وتبادلت المصالح معها وحطت جميع " العرب " في شكلً مُحرج.

وأضاف :"غير مستغرب من قطر دام من يقودها إسرائيلي الهوى".

من جانبه ذكر آخر:"اختصر السياسه القطري في "افعل الشيء ثم اتهم فيه الاخرين ، ادعي فعل شيء و تأييده ثم اعمل ضده ، صادق الاخرين و أيدهم ثم اغدر فيهم في الخفاء، هذا هو فهمهم للسياسه ويحسبونه ذكاء، اليوم تم تعريتهم و اصبح العرب جميعاً يعرفون هذا النظام الغادر على حقيقته".

من جهته يقول مازن السعدون،  "قطر حالياً تمهد لانقسام غزة واعطاء القدس لاسرائيل من خلال صفقة القرن وهذا باعتراف منهم ومن سفيرهم بعد ما كانوا يروجون ويكذبون ويحاولون الصاق قضية القرن بالمملكة، ولكن فضحوا انفسهم وكُشفوا على حقيقتهم".

فيما ذكر فؤاد الراشد:"الموضوع واضح حكومة قطر تشتري كرسي الحكم القطري وصموده ضد السقوط القادم بمقابل تنازل حماس لأسرائيل بما يسمى ( صفقة القرن ) بمباركة أمريكية، قطر أيقنت بسقوطها قريباً وبدأت تقاوم وتنفذ لإسرائيل وأمريكا كل شي".

أما المغردعمار، فقال:"تصريحات السفير القطري محمد العيادي أقل ما يقال عنها بأنه أمر مخزي وضرب بالقضية الفلسطينية عرض الحائط فكيف يقبل أن يتنازل الفلسطينيين عن أرضهم في تكرار لما حدث في السابق عندما قاموا ببيع أراضيهم وهاهو يتكرر الأمر اليوم ولكن ليس ببيع بل موافقة على الرحيل".

من جانبه، قال عبدالمحسن القحطاني، "قطر عبر نظام الحمدين وكيل ومتعهد رسمي وخلف كل المؤامرات والخطط الي تحاك ضد الدول ألعربية والاسلامية وشريكة في الثورات وتأليب الشعوب ضد أوطانها".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مغردون يفضحون قطر ودورها المشبوه في فلسطين عبر هذا الهاشتاق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق