اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 قنص 450 جنديا سعوديا ومرتزقا خلال مايو الماضي عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان قنص 450 جنديا سعوديا ومرتزقا خلال مايو الماضي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون 

وأكد مصدر عسكري بوحدة القناصة اليمنية  أن وحدات القناصة نفذت مئات عمليات القنص خلال شهر مايو الماضي في مختلف جبهات القتال ما أدى إلى مصرع وإصابة أكثر من 450 مرتزقاً.

وأوضح المصدر أنه تم قنص 52 عنصراً بينهم جنود سعوديون في جبهات الحدود، فيما تم قنص 70 عنصراً في الساحل الغربي.

وأشار المصدر إلى تمكن وحدات القناصة لدى مجاهدي الجيش واللجان الشعبية من قنص 327 مرتزقاً في جبهات متفرقة خلال ذات الشهر.

والجدير بالإشارة أن الإعلام الحربي يوثق معظم عمليات القنص، كما أن الإحصائيات الصادرة عنه هي لمن تأكد مصرعه أو إصاباته ما يعنى أن أعداد القتلى والجرحى أكثر من الأرقام التي يتم نشرها.

وتنافس وحدات القناصة مدفعية الجيش واللجان وصاروخيتها وعبواتها الناسفة وعمليات نخبها الهجومية، بالإضافة إلى عمليات القوة الصاروخية والبحرية، في حصد أرواح الغزاة المرتزقة لا سيما بعد أنتاج دائرة التصنيع العسكري لـ قناصات (قاصم - خاطف – أشتر – حاسم - ذو الفقار1 - ذو الفقار2 – سرمد).

FAD-2

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 قنص 450 جنديا سعوديا ومرتزقا خلال مايو الماضي عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق