اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 انكسار زحف واسع لجنود سعوديين ومرتزقتهم في جيزان عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان انكسار زحف واسع لجنود سعوديين ومرتزقتهم في جيزان ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون 

وافاد مراسل العالم عن مصدر عسكري بان "طيران العدوان السعودي الحربي والتجسسي قد ساند زحف المرتزقة في عسير بغطاء جوي دون أن يتمكنوا من تحقيق تقدم ميداني " .

كما قام الجيش واللجان الشعبية اليمنية بكسر 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل الدود بجيزان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام بعض الأسلحة.

FAD-2

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 انكسار زحف واسع لجنود سعوديين ومرتزقتهم في جيزان عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق