الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار "البحسني" يطلع على أنشطة وبرامج ومشاريع مؤسسة حضرموت للاختراع

اخر الاخبار اليوم حيث التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم في مكتبة بمدينة المكلا، بإدارة مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .

وفي اللقاء استعرض رئيس المؤسسة المهندس فهد عبدالله باعشن، الأنشطة والبرامج والمشاريع التعليمية التي تنفذها المؤسسة واحتضانها للباحثين والمخترعين في حضرموت .

كما استعرض المشاريع المستقبلية الوقفية للاختراع  والبحث العلمي التي تطمح المؤسسة لتحقيقها منها برج الاختراع التعليمي على خور المكلا  وساعة الفقيد هاني باجعالة .

ولفت إلى أن المؤسسة حققت انجازات كبيرة على المستوى الإقليمي والدولي وحصدت الميداليات البرونزية والفضية والذهبية في معارض الاختراعات الدولية .

بدوره أشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالدور الذي تقدمه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي لاحتضانها للشباب المخترعين والباحثين والمبدعين من أبناء محافظة حضرموت اللذين حققوا انجازات كبيرة تفخر بها حضرموت.. مؤكداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة للشباب المبدعين في كافة المجالات خلال المرحلة القادمة.

حضر اللقاء كلا من المحامي شكري باجياش مندوب عن رجل الاعمال حيدر باقميش، والأخ أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "البحسني" يطلع على أنشطة وبرامج ومشاريع مؤسسة حضرموت للاختراع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا