اخر الاخبار شاهد.. سالمين يواصل التصعيد ويوقف حسابات المديريات بالبنك المركزي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث اليمن العربي - متابعات

يواصل القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين، ممارساته الغامضة من خلال إصدار قرارات وتوجيهات تصعيدية في مدينة عدن، غير معروفة المآرب.

وتضمنت الوثيقة توجيهاً صادراً من القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين، إلى محافظ البنك المركزي اليمني الدكتور محمد زمام، يقضي بإيقاف السحوبات من الحسابات المالية الخاصة بمديريات عدن.

وتشمل مذكرة "سالمين"، الموجهة إلى البنك المركزي، إيقاف سحب السلطات المحلية بالمديريات من حساباتها المالية، وبالمقابل استمرار السلطات المحلية بمديريات عدن بتوريد إيراداتها المالية المحلية والمركزية إلى حساباتها وحسابات السلطة المحلية على مستوى محافظة عدن.

وأضاف: أن توجيهات سالمين، التي ما زالت سارية في البنك المركزي قضت أيضاً بالسماح للسلطة المحلية على مستوى محافظة عدن بالسحب من الحسابات المالية التي توردها المديريات، بينما منعت التوجيهات السلطات المحلية بالمديريات من السحب من حساباتها المالية.

ويُذكر أن "سالمين"، كان قد أقدم، الثلاثاء الماضي، على إصدار قرار مخالف لمواد ونصوص قانون السلطة المحلية، قضى بإجراء تدوير وتنقلات لمدراء مديريات عدن، ولكن لم تمضِ ساعات معدودة ليوقفه رئيس الحمهورية عبدربه منصور هادي، وحظي تدخل الرئيس هادي، وإيقافه قرار "سالمين"، بإشادة واستحسان على مستوى واسع وكبير.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار شاهد.. سالمين يواصل التصعيد ويوقف حسابات المديريات بالبنك المركزي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق