اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/7/2018 وزير الدفاع اليمني يتوعد تحالف العدوان بمفاجآت! عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان وزير الدفاع اليمني يتوعد تحالف العدوان بمفاجآت! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وحذر اللواء العاطفي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، السعودية والإمارات وحلفاءهما من التمادي في غطرستهم بحق اليمن، الذي كان وسيبقى صامدا حرا لإرادته في الكرامة والاستقلال مهما كانت التضحيات، حسب قوله.

ولفت إلى أن رمال وشواطئ الجبهة الساحلية في اليمن أصبحت مقبرة للغزاة، وسيسجل معاركها التاريخ في أنصع صفحاته.

وقال: "لقد حذرنا مرارا وتكرارا من التعالي والاستكبار على شعبنا وسفك دماء أبنائه الأبرياء من النساء والأطفال، وإنكم بعدوانكم على اليمن تخدمون مصالح قوى الاستعمار وعلى رأسها أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل".

وتوعد وزير الدفاع تحالف العدوان بأن هناك الكثير من المفاجآت في انتظاره، قائلا: "مقتضيات معركة النفس الطويل قد ترسخت عوامل انتصارها واستمراريتها ولا يمكن للعدو التأثير على فعاليتها المتجددة القوية والرادعة، والله أكبر، ولا نامت أعين الجبناء".

المصدر: وكالات

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/7/2018 وزير الدفاع اليمني يتوعد تحالف العدوان بمفاجآت! عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق