اليمن الان: وقفات ولقاءات قبلية بذمار تنديدا باستمرار العدوان ودعماً للجبهات

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبأ نت: نظمت في مديريات جبل الشرق وجهران والمنار بمحافظة ذمار وقفات ولقاءات قبلية للتنديد باستمرار العدوان وجرائمه ودعماً للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وألقيت في الوقفات واللقاءات التي شاركت فيها قيادات وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ، كلمات أشارت إلى أهمية تعزيز وحدة الصف وعوامل الصمود في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.
وأكدت ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار، وإنجاح المرحلة الثانية من حملة التعبئة و التحشيد لمنتسبي القوات المسلحة..

وحثت الكلمات الجميع على الاضطلاع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة والاسهام بفاعلية في التحشيد لرفد الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي.
فيما أكد المشاركون وحدة الصف والاستعداد لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.. مشيدين بانتصارات وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.


هذا المحتوي ( اليمن الان: وقفات ولقاءات قبلية بذمار تنديدا باستمرار العدوان ودعماً للجبهات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق