الارشيف / اخبار العراق / براقش نت

اليمن الان التعليم العالي تعلن تحويل مستحقات الطلاب اليمنيين في الخارج

براقش نت - أعلن وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات والتعاون الدولي الدكتور مازن الجفري، عن تحويل جميع المستحقات المالية للطلاب اليمنيين المبتعثين في الخارج للربع الأول من العام الجاري 2018م.

وأوضح الوكيل الجفري، لدی لقائه اليوم الجمعة، الطلبة والباحثين اليمنيين الدارسين في الجامعات الهندية في مبنى الملحقية الثقافية اليمنية بنيودلهي.. أن وزارة التعليم العالي بصدد إعداد وتجهيز الرسوم الدراسية ومستحقات الربع الثاني للعام 2018م تمهيداً لتحويلها للمبتعثين.

هذا وقد استمع وكيل التعليم العالي، خلال اللقاء، إلى هموم وقضايا الطلاب والباحثين اليمنيين الدارسين في الجامعات الهندية وسير تحصيلهم العلمي والأكاديمي.

وكان وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات التقى، في مقر القنصلية اليمنية العامة في مومباي، بعدد من الطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعات الهندية للاطلاع عن قرب وكثب على هموم ومشاكل الطلاب وتذليل أي صعوبات تواجه تحصيلهم العلمي.

هذا المحتوي ( اليمن الان التعليم العالي تعلن تحويل مستحقات الطلاب اليمنيين في الخارج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.