اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/7/2018 هلاك وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بالساحل الغربي عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هلاك وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بالساحل الغربي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية دمروا 10 آليات عسكرية خلال التصدي للهجومين، لافتا إلى وصول ثلاث سيارات محملة بالقتلى والجرحى من قوى العدوان ومرتزقته إلى الخوخة بعد فشل الهجومين.

وأشار المصدر إلى أن الهجومين على التحيتا استمرا منذ فجر اليوم وحتى المغرب دون تحقيق أي تقدم.

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير عشر آليات في الهجومين منها أربع مدرعات اشكوش أمريكية معززة التدريع وستة أطقم عسكرية بطواقمها وعتادها.

وبين المصدر أن الغطاء الجوي المكثف وإسناد طيران الاباتشي الذي شن عشرات الغارات قبل وأثناء الهجومين لم ينجح في إسناد قوى العدوان.

وأكد المصدر أن تكتيكات الجيش واللجان الشعبية نجحت في استنزاف العدو وصواريخه والتي انعكست سلبا على القوات المهاجمة التي انكسرت تحت الضربات المركزة للجيش واللجان الشعبية .

ولفت المصدر إلى أن العدو لجأ إلى التغطية الإعلامية وصناعات انتصارات وهمية في محاولة يائسة ومكشوف لتغطية فشله وهزيمته.

وجدد المصدر التأكيد على أن كل خطوط إمداد العدو لا زالت مقطوعة وتحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية على طول الخط الساحلي الواقع تحت نيران الجيش واللجان الشعبية وعملياتهم النوعية.

101-2

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/7/2018 هلاك وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بالساحل الغربي عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق