اليمن الان: مناقشة الاحتياجات الملحة لمديرية الحداء بذمار وآليات رفد الجبهات

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبأ نت: ذمار - :

ناقش اجتماع اليوم بذمار برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي الجوانب المتصلة بتلبية الاحتياجات الإنسانية الملحة لمديرية الحداء وآليات رفد الجبهات.



وفي الاجتماع الذي ضم شخصيات اجتماعية وقيادات تنفيذية بمديرية الحداء وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، أكد المحافظ المقدشي على أهمية تلمس الاحتياجات الإنسانية الملحة وتلبية تطلعات المجتمع بالتنسيق مع المنظمات والمانحين.

وأشار إلى أهمية وضع خطط تستوعب الدعم المقدم من المنظمات وخاصة في تشغيل بعض المشاريع المتعثرة وعلى رأسها مشاريع المياه وتأهيل بعض المرافق الصحية كأولوية.

ولفت إلى الوضع الإنساني الذي يتفاقم كل يوم بسبب تزايد حركة النزوح إلى المحافظة .. ووجه بتشكيل لجنة من مدراء المكاتب المعنية وقيادة المديرية وأعضاء مجلس النواب والشخصيات الإجتماعية لتحديد احتياجات المديرية حسب الأولويات .

وأكد محافظ ذمار على أهمية دور الشخصيات الإجتماعية في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الإجتماعي في إطار المديرية والإسهام في رفد الجبهات لمواجهة العدوان.

وأشار إلى أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات والوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان.

وأشاد بدور أبناء الحداء في مواجهة العدوان.. داعيا أبناء المديرية للحفاظ على دورهم الفاعل في التصدي للمخططات الهادفة إلى تحويلها ساحة للصراع.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة الاحتياجات الملحة لمديرية الحداء بذمار وآليات رفد الجبهات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق