اخبار عاجلة من اليمن العطاس: لا صحة للتصريحات المنسوبة إلي, ولاخلاف مع الإنتقالي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث تداولت وسائل اعلام تصريحات قيلت بأنها لمستشار رئيس الجمهورية المهندس: حيدر العطاس , بشأن اعتراضه على المجلس الانتقالي وكذا اجتماعه مع الأشقاء الاماراتيين الذي نُقش خلالها فشل الإنتقالي .

فيما نفى “حيدر العطاس” الانباء التي تداولتها وسائل الاعلام تلك , واكد انه لا توجد أي تصريحات منسوبة له قالتها تلك الوسائل, ولاتوجد اي خلافات مع المجلس الانتقالي الجنوبي.

طالباً منهم التحقق من صحة المعلومات وعدم نسب أي تصريحات لاي طرف كان ,في حالة لم تصرح ذات الجهة , وعدم الكذب واستخدام الاخبار التي لها اهداف سياسية لجهات معينة.

من جانبه اكد عبدالرحمن الخضر عدم صحة المعلومات التي نقلتها وسائل الاعلام حيث قال :في اتصال هاتفي اجريت قبل لحظات اتصال هاتفي بسيادة الاخ الرئيس “حيدر العطاس ” , سألته عن ما تتناوله منذ امس بعض المواقع من تصريحات منسوبه له  ذكر فيها المجلس الانتقالي وغيره من الحديث.

وتابع بالقول : حيث اكد لي قبل لحظات ان لا اساس لهذه الاخبار من الصحة…ولهذا  نرجو من الجميع عدم نشر مثل هذه الاخبار المسيئة للجميع.. تحياتي.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن العطاس: لا صحة للتصريحات المنسوبة إلي, ولاخلاف مع الإنتقالي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق